بسم الله الرحمن الرحيم
خاص بامتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي و نسب توزيع درجات المرحلتين ومواصفات الامتحان الورقي( المقالي) والالكتروني لمادة اللغه الانجليزيه........................................................................................ )
نموذج لبنود الاسئله ورقي والكتروني لغه انجليزيه للصف الأول الثانوي
https://www.mediafire.com/.../G10_English_1st.pdf/file
نموذج لبنود الاسئله ورقي والكتروني لغه انجليزيه للصف الثاني الثانوي
https://www.mediafire.com/.../G11__English_1st.pdf/file
https://www.mediafire.com/.../G10_English_1st.pdf/file
نموذج لبنود الاسئله ورقي والكتروني لغه انجليزيه للصف الثاني الثانوي
https://www.mediafire.com/.../G11__English_1st.pdf/file
مواصفات الأسئلة المقالية الورقية لمادة اللغة الإنجليزية للصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ :
الصف_الأول: ٣ أسئلة كالتالي:
١- ترجمة من عربي لإنجليزي ( ٣ درجات )
٢- ترجمة من انجليزي لعربي ( ٣ درجات )
٣- كتابة ( سيرة قصيرة لحياة شخص او ايميل غير رسمي أو قصة قصيرة أو قائمة تعليمات أو كتابة روائية أو جدلية أو مقارنة ) ( ٦ درجات )
الصف_الثاني: ٣ أسئلة كالتالي:
١- ترجمة من عربي لإنجليزي ( ٣ درجات )
٢- ترجمة من إنجليزي لعربي ( ٣ درجات )
٣- كتابة ( مقال أو قصيدة قصيرة ) ( ٦ درجات )
نظام الامتحان..
للطلاب مستلمين التابلت.كل النوعيات( أدبي وعلمي اول وثاني ثانوي. الامتحان الإلكتروني يمثل %70 من الدرجه والامتحان الورقي( المقالي)يمثل ٪30 من إجمالي الدرجه
امتحان اليكتروني علي أجهزة تابلت الطالب علي مستوي الجمهوريه
امتحان ورقى من المدرسة عن طريق توجيه الإدارة التعليميه
وتحت إشرافه.ويتم تصحيحه أيضا داخل المدرسة......................
طلاب المنازل..الامتحان بالكامل ورقي..ومواصفات جميع الامتحانات الورقيه مرسله من مشتشارين المواد الفنيه للموجهين للعمل بها..............
طلاب الدمج أيضا سيتم عمل الامتحانات الخاصة بهم عن طريق مواصفات امتحان طلاب الدمج.....................................
طريقة حساب الدرجات ... إليكم المقترح لكل المواد
الصف_الأول: ٣ أسئلة كالتالي:
١- ترجمة من عربي لإنجليزي ( ٣ درجات )
٢- ترجمة من انجليزي لعربي ( ٣ درجات )
٣- كتابة ( سيرة قصيرة لحياة شخص او ايميل غير رسمي أو قصة قصيرة أو قائمة تعليمات أو كتابة روائية أو جدلية أو مقارنة ) ( ٦ درجات )
الصف_الثاني: ٣ أسئلة كالتالي:
١- ترجمة من عربي لإنجليزي ( ٣ درجات )
٢- ترجمة من إنجليزي لعربي ( ٣ درجات )
٣- كتابة ( مقال أو قصيدة قصيرة ) ( ٦ درجات )
نظام الامتحان..
للطلاب مستلمين التابلت.كل النوعيات( أدبي وعلمي اول وثاني ثانوي. الامتحان الإلكتروني يمثل %70 من الدرجه والامتحان الورقي( المقالي)يمثل ٪30 من إجمالي الدرجه
امتحان اليكتروني علي أجهزة تابلت الطالب علي مستوي الجمهوريه
امتحان ورقى من المدرسة عن طريق توجيه الإدارة التعليميه
وتحت إشرافه.ويتم تصحيحه أيضا داخل المدرسة......................
طلاب المنازل..الامتحان بالكامل ورقي..ومواصفات جميع الامتحانات الورقيه مرسله من مشتشارين المواد الفنيه للموجهين للعمل بها..............
طلاب الدمج أيضا سيتم عمل الامتحانات الخاصة بهم عن طريق مواصفات امتحان طلاب الدمج.....................................
طريقة حساب الدرجات ... إليكم المقترح لكل المواد
وتوزيع الدرجات:
درجات الامتحان المقالية والتى تتمثل نسبتها 30٪ بعد تصحيح الورقه ورصد الدرجات للطلاب تقوم إدارة الاحصاء، بكل اداره
لإرسالها للوزارةكي تضاف على درجة الطالب الاليكترونية.لكى تكون الدرجة مجمعة.حسب النهاية العظمى لكل ماده..............
يتم ترتيب الطلاب بلجان الامتحانات ووضع الامتحانات الورقيه باكواد الطلاب.....
الطالب الذى لم يتمكن من أداء الامتحان اليكترونيا لأسباب فنية يتم امتحان الطالب مباشرة ورقيا بعداثبات حالة عدم تمكن الطالب من الامتحان اليكترونيا..............
اعضاء المراحل تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات وتبليغ الاحصاء اليومي للطلاب لغرفة عمليات المراحل بالمديرية لإرسالها للوزارة مباشرة عن طريق الاحصاء لذلك يجب أن يكون الاحصاء بمنتهى الدقة.
المدارس التى بها أعطال أو ليست بها بنية اليكترونية.سيكون امتحانها علي الشريحة الخاصة بكل طالب.