#تحذير و #تنبيه_مهم جدا لطلاب التابلت
عدم غلق أجهزة التابلت الخاصة بكم عن طريق النمط (النقش) أوكلمات المرور .
حيث تلاحظ لنا خلال الثلاثة أيام الماضية أن الدعم الفني يقوم بإغلاق واجهة النظام أو إغلاق الأجهزة تماما .. مما يضطرك للاتصال بالدعم لحل المشكلة فأحيانا يضطرك للذهاب إلى التوكيل أو الاتصال بالمفوض وعمل ضبط مصنع أو يتم فتح الجهاز للاختبار فقط لمدة الاختبار ويعاد غلقه أوتوماتيكيا بعد انتهاء زمن الاختبار مباشرة ، حيث يقوم الدعم بوضع التابلت الخاص بك على القائمة السوداء مما يضطرك للاتصال بالدعم كل مرة لحل المشكلة .
عدم غلق أجهزة التابلت الخاصة بكم عن طريق النمط (النقش) أوكلمات المرور .
حيث تلاحظ لنا خلال الثلاثة أيام الماضية أن الدعم الفني يقوم بإغلاق واجهة النظام أو إغلاق الأجهزة تماما .. مما يضطرك للاتصال بالدعم لحل المشكلة فأحيانا يضطرك للذهاب إلى التوكيل أو الاتصال بالمفوض وعمل ضبط مصنع أو يتم فتح الجهاز للاختبار فقط لمدة الاختبار ويعاد غلقه أوتوماتيكيا بعد انتهاء زمن الاختبار مباشرة ، حيث يقوم الدعم بوضع التابلت الخاص بك على القائمة السوداء مما يضطرك للاتصال بالدعم كل مرة لحل المشكلة .